نصيحة سنيوريتا الشاى الأخضر احد اهم المشروبات التى تعمل على تحفيز عملية حرق الدهون و إنقاص الوزن.

3 خلطات مميزين سهلة التحضير للعروس

3 خلطات مميزين سهلة التحضير للعروس

تطمح العروس في أن تكون الأجمل والاحلى في يوم زفافها. ولذلك فإنها تمارس الكثير من النشاطات الرياضية التي تحافظ على جمال جسمها وقوامها المتناسق، كما أنّها تستخدم الكريمات للعناية بجمال بشرتها. ولكنّ الحفاظ على جمال العروس وتألّقها يكمن أيضاً في بعض الوصفات والخلطات المنزلية ذات التركيبة الطبيعية. اختارت لك ياسمينة أفضل خلطات للعروس سهله وسريعة التحضير:

 
 

1-خلطة العنبر لتعطير جسم العروس إذا كنت تبحثين عن خلطات لتعطير جسم العروس، إليك هذه الخلطة بالعنبر. أخلطي نقطتين من دهن العود مع عرق العنبر والزعفران الأصفر والفل وروح الورد. أخلطي مجموعة العطور مع بعضها، وأضيفي اليها قطعاً من العنبر الأسود المذاب. خذي كمية من الخلطة وادهني بها جسمك لتكون رائحتك ذكية في يوم فرحك.

 

2- قناع النشا والليمون لتبييض جسم العروس ترغب العروس في أن يكون جسمها ناصع البياض في يوم فرحها. ولتفتيح لون بشرتك وتبييض جسمك اعتمدي خلطات للعروس ذات تركيبة طبيعية. أخلطي 6 ملاعق من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة نشا وملعقة كبيرة فازلين وملعقة كبيرة زيت زيتون وملعقة كبيرة كريم جلسرين وملعقة كبيرة ماء ورد. أخلطي المقادير جيّداً، من ثمّ أفركي جسمك بالخليط قبل الاستحمام بساعة.

 

3- خلطة السكر لتنعيم جسم العروس تقوم أفضل الخلطات على الاهتمام بالعروس قبل زفافها لتتخلّص من البقع الداكنة ولتحصل على جسم ناعم ومعطّر. ولتنعيم جسمك، أخلطي ملعقتين من الخميرة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من عصير الليمون و ½ كوب سكر. امزجي كل المكونات وادهني الجسم بالخليط قبل الاستحمام بساعة ونصف. وبعدها ستلاحظين أن جسمك أصبح ناعماً.


إذا كنتي تواجهي أي مشكلة في الموقع أو لديكي أي إستفسار لا تترددي بالتواصل معنا

تغيير لون الموقع