نصيحة سنيوريتا ضعى الدواجن فى محلول ملحى قبل طهيهم، حتى تظهر نكهتم بقوة أثناء الطهى.

3 حيل لم تفكري باعتمادها من قبل لكنها ستغير مظهر رموشك للابد

  • dina
  • الجمعة ١٠ , أغسطس , ٢٠١٨
  • 211
  • مكياج
3 حيل لم تفكري باعتمادها من قبل لكنها ستغير مظهر رموشك للابد

عندما يتعلّق الأمر بالرموش الدراماتيكية، الطويلة والسوداء، لا مجال للمساومة. أي خطأ أو زلّة بسيطة قد تفسد مكياج العيون وتجعلك تفشلين في تحقيق مظهر الرموش الآسرة.

 
 

لهذا السبب، قد يتعيّن عليك تبنّي بعض العادات الجديدة والفعّالة التي تقلب الموازين وتغيّر نتائج تطبيق الماسكارا على الفور. هذه الحيل التي يزودك بها موقعنا قد تكون بسيطة لكنها جديرة بالثقة، خصوصاً أنك لم تفكّري بتأثيرها الكبير على نظرتك. إلقي نظرة عليها:

 

مفاجأة: ليس عليك استخدام الفرشاة المرفقة مع الماسكارا

بطريقة غير مباشرة، تفرض عليك ماركة الماسكارا التي تستخدميها أن تعتمدي على الفرشاة المرفقة بالعبوة. لكن في بعض الأحيان قد لا يتناسب ذلك مع رموشك. لذا تفكّري باستبدالها واختيار فرشاة ماسكارا قديمة كانت موجودة في حقيبة مكياجك.

 

الماسكارا تغنيك عن الأيلاينر! نعم!

من قال أن تطبيق الماسكارا لا يليق الا بوجود الأيلاينر؟ بفضل حيلة التكثيف، يمكنك الحصول على مظهر يشبه رسمة الأيلاينر. فقد اوضح خبراء المكياج أن تطبيق الماسكارا بكثافة عند جذور الشعيرات وضغط الفرشاة بالقرب من الجفن سيترك ظلّاً واشحاً ويدعك تبدين وكأنك اعتمدت الأيلاينر.

 

يمكنك الخلط والمزج والتفنن!

تهدف بعض الماسكارا الى تكثيف الرموش، فيما تختضّ أنواع أخرى في تطويلها وزيادة سماكتها. من هذا المنطلق لا ضرر من مزجها واستخدام عدة أنواع في آن. وبهذه الطريقة تحصلين على أعلى مستوى من الكثافة، الطول والسماكة.


إذا كنتي تواجهي أي مشكلة في الموقع أو لديكي أي إستفسار لا تترددي بالتواصل معنا

تغيير لون الموقع