نصيحة سنيوريتا ضعى الدواجن فى محلول ملحى قبل طهيهم، حتى تظهر نكهتم بقوة أثناء الطهى.

هذا هو افضل عمر للزواج بحسب برجك

هذا هو افضل عمر للزواج بحسب برجك

متى عليك دخول القفص الذهبي؟ متى تشعرين بأنك مستعدة لهذه المسؤولية الكبير؟ بمعنى آخر، ما هو أفضل عمر للزواج فعلاً.

 
 

هذا المعيار يختلف من شخص الى آخر بحسب طبعه وشخصيته وبالطبع بحسب برجه الذي يؤثر الى حد كبير في هذا الموضوع. من هنا، تعرفي مع ياسمينة على أفضل عمر للزواج بحسب برجك وذلك بحسب علماء الفلك.

 

برج الحمل

يعتبر علماء الفلك أن أفضل عمر لزواج مولودة برج الحمل هو في بداية العشرينات خصوصا انها امرأة عقلانية للغاية وتعرف جيداً ماذا تريد في الحياة وبالتالي ستكون متأكدة ومستعدة لهذه المسؤولية بمجرد عثورها على الشريك المناسب لها.


 

برج الثور

ترغب مولودة برج الثور بتأسيس حياة هادئة وعائلة خاصة بها وبالتالي أفضل عمر لزواجها هو في منتصف سن العشرينات.


 

برج الجوزاء

تحلم امرأة الجوزاء باختبار الحب الحقيقي والرومانسية وبالتالي قد يستغرق البحث عن توأم روحهم سنوات، ما قد يؤخر عملية الزواج لديك حتى منتصف الثلاثينات.

 

برج السرطان

إذا كنت مولودة هذا البرج فأغلب الظن أنك ستتأخرين في الزواج حتى الثلاثينات خصوصا انك امرأة تحب الحياة وستأخذين وقتك جيداً في دراسة الشريك والتأكد من مشاعرك تجاهه.

 

برج الأسد

من الصعب جداً على امرأة الاسد ايجاد الشريك المثالي لها نظراً لمعاييرها العالية والصعبة وبالتالي من المرجح أن تتأخر لدخول القفص الذهبي حتى الثلاثينات.


 

برج العذراء

ترغب امرأة العذراء إلى تأسيس حياة أسرية سعيدة وبالتالي أفضل عمر للزواج لديها هو في منتصف العشرينات.

 

برج الميزان

تعشق امرأة الميزان الرومانسية وبالتالي ستتزوج أول حب في حياتها ما يعني انها ستتزوج في بداية العشرينات. *

 

برج العقرب

مما لا شك فيه أن مولودة برج العقرب امرأة غامضة وصعبة للغاية إلا انها تعرف جيداً ماذا تريد في الشريك وبالتالي لن تترد في اختيار الحبيب المناسب لها. من هنا، فإن أفضل عمر للزواج لديها هو ما بين منتصف العشرينات إلى أواخر الثلاثينات.

 

برج القوس

تعشق امرأة القوس حريتها وتحب اختبار الامور الجديدة دائما وبالتالي من المتوقع أن تتأخر قليلا لدخول القفص الذهبي. من هنا، فإن أفضل للزواج لديها هو في الثلاثين.

 

برج الجدي

تبحث مولودة هذا البرج عن الاستقرار والامان وراحة البال وبالتالي أنسب سن لزواجها هو ما بين 25 و30 عاما.

 

برج الدلو

إن مولودة هذا البرج تعشق الرومانسية وأن يهتم بها الشريك ويدللها خصوصا انها تؤمن بالحب الحقيقي وبالتالي ترفض الانتظار لدخول القفص الذهبي من هنا فإن أفضل سن لزواجها هو بداية العشرينات.

 

برج الحوت

بالنسبة لمولودة هذا البرج، فان الدخول في علاقات قد يكون شيئا مخيفا ويتطلب الحصول على ثقتها وقتا طويلا، وأنسب سن لزواجها بعد تجاوز الثلاثين.


إذا كنتي تواجهي أي مشكلة في الموقع أو لديكي أي إستفسار لا تترددي بالتواصل معنا

تغيير لون الموقع