نصيحة سنيوريتا لا تضغطي علي أي حبوب بوجهك لإن ربما تحمل يديكِ بكتيريا تزيد من التهاب هذه الحبوب.

نصائح هامة للحصول على بشرة مشرقة دون عناء

نصائح هامة للحصول على بشرة مشرقة دون عناء

البشرة من أهم الأشياء التي تعكس جمال المرأة، والحفاظ عليها صحية ونضرة ضروري جداً، لذلك تقدم لكي "سنيوريتا" نصائح هامة للحصول على بشرة جميلة وجذابة.


تجنّب أشعة الشمس فوق البنفسجية:
أشعة الشمس من أكثر الأشياء المضرة للبشرة، ويجب تجنبها بين العاشرة صباحًا والثانية .ظهرًا، لتلافي الأشعة فوق البنفسجية، لما لها من أضرار خطيرة على البشرة.



استخدام واقي من اشعة الشمس:
يجب استخدام كريمات الوقاية من الشمس وارتداء ألوان فاتحة عند الخروج صباحاً؛ للوقاية من الأمراض الجلدية التي تسببها أشعة الشمس.



الإقلاع عن التدخين:
التدخين من أكثر العوامل ضرراً على صحة البشرة، حيث يتسبب في الظهور المبكر لتجاعيد الوجه، ويقلل تدفق الدم بشكل سليم مما يضر البشرة بشكل ملحوظ، كما أن تعابير الوجه المستخدمة عند التدخين مثل ضم الشفاه يسهم في تكوين التجاعيد حول منطقة الفم، وكذلك إذا لم تكوني مدخنة لكنك تتعرضين للتدخين السلبي فهذا لا يقل خطورة ويجب عليك الابتعاد قدر طاقتك عن المدخنين.



العناية اليومية بالبشرة:
العناية السليمة بالبشرة خير من العلاج، وذلك عن طريق التنظيف اليومي بالغسول المناسب لكل نوع بشرة واستخدام مياه فاترة عند الشطف، ثم التنشيف بالتمليس الخفيف وليس فرك الوجه بالمنشفة، وفي النهاية الترطيب بكريمات الترطيب الخاصة بكل نوع بشرة.



 تناول الأطعمة الصحية:
تناول الأطعمة المضرة ينعكس بشكل مباشر على صحة ونضارة البشرة، وحتى تحصلي على بشرة نضرة، قلّلي تناول الدهون المشبعة التي توجد في الوجبات السريعة، وتناولي الخضروات والفاكهة لإعطاء بشرتك إطلالة رائعة، ووقايتها من الأمراض الجلدية والتجاعيد.



التخلص من التوتر:
التوتر والضغط العصبي من المسببات الرئيسية لإجهاد البشرة، وظهور الحبوب والبثور بها؛ لذلك يجب التعامل السليم مع المواقف التي تسبب التوتر والقلق، لمنع انعكاسها على جمالك.


إذا كنتي تواجهي أي مشكلة في الموقع أو لديكي أي إستفسار لا تترددي بالتواصل معنا

تغيير لون الموقع