نصيحة سنيوريتا خزنى البهارات فى مكان بارد جاف ومعتم، الحرارة والرطوبة والضوء من شأنهم أن يفقدوا البهارات نكهتها.

لزيادة كثافة الشعر تناولي هذه الأطعمة

لزيادة كثافة الشعر تناولي هذه الأطعمة

تكاد مشكلة الشعر الخفيف و المتساقط من أكبر المشاكل التي تؤرق كل الفتيات والسيدات، ويعتبر من التحديات المختلفة الحفاظ على الشعر خاصة بسبب ما يتعرض له الشعر من حرارة وتلوث ومواد كيمائية، في الوقت ذاته هناك مواد تساعد في إعادة بناء الشعر ونموه من جديد، كما تساعد في تقويةبصيلات الشعر.. تقدم لكي "سنيوريتا" أطعمةتساعد في الحفظ على صحة الشعر، ونموه بشكل طبيعي وصحي.

أولاً: الشوفان

يساعد الشوفان على إفراز الميلانين فيمنع سقوط الشعر، فضلاً عن إحتوائه على معادن البوتاسيوم والفوسفور والماغنسيوم والحديد، التي تعمل عن نمو الشعر.

ثانياً: الفواكه المجففه والمكسرات

وهي تحتوي على معادن الحديد والكبريت والبايوتين، بالإضافة إلى احتوائها على فيتامين "E" الذي يعزز سريان الدورة الدموية في فروة الرأس، ويساعد على بقاء بصيلات الشعر في وضع صحي، وتعمل على تقوية الشعر وتزيد من لمعانه.

ثالثاً: منتجات الألبان:

ولكن احذري هنا من تناولها كاملة الدسم، يجب أن تكون قليلة الدسم حتى لا تساهم في رفع نسبة الكويسترول، كما تساعد منتجات الألبان في نمو الشعر لانها مصدر أساسي للبروتين والكالسيوم.

رابعاً: الفواكه والخضروات

تتميز الفواكه والخضروات الطازجة بإحتوائها على نسب مرتفعة من الفيتامينات والمعادن المغذية والمفيدة لبناء الشعر بشكل سليم.


إذا كنتي تواجهي أي مشكلة في الموقع أو لديكي أي إستفسار لا تترددي بالتواصل معنا

تغيير لون الموقع