نصيحة سنيوريتا وضع ماء الورد على الوجه كل صباح يجعل البشرة نضرة ورطبة.

كيف تتخلصين من علامات التمدد بسهولة

كيف تتخلصين من علامات التمدد بسهولة

تظهر علامات التمدد عند عوامل زيادة أو نقص في وزن الجسم بشكل سريع أو مفاجأ ،حيث يتغير مظهر الجلد في الأماكن التي تتأثر بتلك العوامل مع التغير الشكلي لها والتي تكون ليست جميلة المظهر والتي تكون عبارة عن خطوط بنفسجية اللون إلى أن تتحول إلى اللون الأبيض وهذا ماتعاني منه أغلبية السيدات في جميع أنحاء العالم وخاصة في الوطن العربي .

نصائح للتخلص من علامات التمدد 

  1. أحرصِ على تناول الماء بأستمرار فأنتِ تحتاجين إلى شرب 10 أكواب من الماء يومياً للحفاظ على رطوبة وشد الجلد .
  2. أستخدمي زيت الصبار كعلاج لخطوط التمدد فهو ملطف للجلد ويساهم في إخفاء علامات التمدد ،فقط أقطعي ورقة منه وضعيه على المنطقة المصابة وأشطفي المنطقة جيداً وأعيدي الوصفة مرتين في الأسبوع .. يمكنِ أستخدم جل الصبار وخلطه مع فيتامين هـ وفيتامين أ وضعيها على المنطقة مع التدليك .
  3. أستخدمي بياض البيضة فهي تعتبر من الأحماض الأمينية التي تساهم في إصلاح الجلد التالف والذي بدوره قد ينتج عنه نتائج مرجوة خلال أسبوعين .
  4. أستخدمي السكر كأسكراب لجسمك فهو يعتبر من المقشرات الطبيعية الموجودة والمتاحة داخل منزلك وهو يعد من أفضل علاجات التمدد .. فقط أخلطيه مع زين اللوز والليمون وضعي المزيج على المنطقة المصابة مع التدليك المستمر لمدة عشر دقائق ثم أشطفيها جيدا لمدة شهر وستلاحظين الفرق .
  5. يمكنك أستخدام عصير الليمون فقط على المكان المصاب .. أقطعي الليمونة نصفين ثم أمسكِ بأحداهن وأعصريها على المكان المراد .. أتركية عشر دقائق وكرري العملية مرة آخري .
  6. أحرصي على ترطيب بشرتك دائماً وليكن بزبدة الكاكاو مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج .
  7. أستخدمي الكريمات التي تحتوي على مادة الريتينويد التي تعمل على إعادة الكولاجين بالجسم والتي بدورها تحسن مظهر الجلد بشكل عام .
  8. أستخدمي منتجات تحتوي على حمض الجليكوليك وهو مشتقاً من قصب السكر والذي بدوره ينتج الكولاجين .. يمكنكِ عمل خلطة بين حمض الجليكوليك وكريم الريتينوين لانه سيكون فعالاً جداً ويعطي نتائج أقوى بكثير .
  9. أستخدمي التقشير الكيميائي وسف تلاحظين النتائج المرضية خلال جالستين أو ثلاث جلسات .
شاركي آرائك ومقترحاتك وتجاربكِ على موقع سنيوريتا ..

إذا كنتي تواجهي أي مشكلة في الموقع أو لديكي أي إستفسار لا تترددي بالتواصل معنا

تغيير لون الموقع