نصيحة سنيوريتا التحضير هو سر النجاح حضرى لوجبة اليوم التالى لتوفرى على نفسك الكثير من وقت الطبخ.

كيفية رعاية أسنان الأطفال

كيفية رعاية أسنان الأطفال

ليس متأخرا أبداً أن يتعلم الأطفال أهمية نظافة الفم الجيدة. ويشمل ذلك غسيل الأسنان بالفرشاة مرتين يومياً، واتباع نظام غذائي صحي وزيارات منتظمة للأسنان. هذه الثلاثة مهمة حقًا لصحة فم الطفل، ولها أيضًا تأثير إيجابي على صحتهم العامة أيضًا.


إن منحهم بداية رائعة للحياة فيما يتعلق بأسنانهم أمر بسيط نسبيًا وباتباع ثلاث خطوات بسيطة، يمكنك المساعدة في التأكد من بقاء أسنان أطفالك في حالة صحية جيدة لسنوات قادمة.


يعتقد الكثير من الآباء خطأ بأنه بما أن أسنان الطفل ستتبدل لأسنان بالغين في نهاية المطاف، فليس من الأهمية بمكان العناية بهم. ولكن البدء بتطوير روتين صحي جيد للفم في سن مبكرة يسمح للأطفال ببناء عادات يعتادوا عليها كبرهم و يكون لديهم فرصة أفضل بكثير للحفاظ على أسنانهم البالغة بصحة جيدة قدر الإمكان.


أفضل طريقة لمساعدة الأطفال على الاعتناء بصحة فمهم هي التأكد من أنهم يتبعون ثلاث خطوات بسيطة:

تأكد من تنظيف أسنانهم آخر شئ ليلاً وعلى الأقل مرة واحدة خلال اليوم باستخدام معجون أسنان يحتوي على الفلورايد. من الأفضل الإشراف على تنظيف الأطفال حتى بلوغهم سبع سنوات من العمر. فقط للتأكد من أنهم يفعلون ذلك بأمان وفعالية.


قلل من كمية الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على السكر و من عدد المرات التي يتناولونها. لا يولد أي طفل مشتهياً للسكريات ولكنهم سوف يتعلقون شغفًا بها إذا تناولوها في عمر مبكر فالأحسن نلتزم بالفاكهة والخضروات والماء والحليب.

تأكد من زيارتهم لطبيب الأسنان بانتظام ، كما هو موصى به.


إذا كنتي تواجهي أي مشكلة في الموقع أو لديكي أي إستفسار لا تترددي بالتواصل معنا


تغيير لون الموقع