نصيحة سنيوريتا حمام ماء الورد من أفضل الحمامات المفيدة فى الإسترخاء وتهدئة الأعصاب.

خطوات ماكياج ذكيه تعتمدها كيم كاردشيان لتظهر وكانها لم تطبق كريم الاساس

  • dina
  • الجمعة ١٠ , أغسطس , ٢٠١٨
  • 144
  • مكياج
خطوات ماكياج ذكيه تعتمدها كيم كاردشيان لتظهر وكانها لم تطبق كريم الاساس

فئة كبيرة جداً من نساء العالم أجمع يطمحن الى اعتماد خطوات ماكياج كيم كاردشيانالمثالية، فهي تتألق دائما بوجه مشرق خال من العيوب من دون أن يظهر تكدس طبقات الماكياج الى العلن لتبدو وكأن طبيعتها مثالية لا تشكو من شيء. لكن في المقابل، لا شكّ بأن سر اكتمال إطلالة بشرتها يعود الى خطوات ماكياج مدروسة لاسيما في طريقة وضع كريم الأساس، لذلك، ولأن موقعنا يبحث دائماً عن تقديم أفضل نصائح الماكياج للمرأة العربية، إختارت أن تعرّفك على الخطوات التي تعتمدها كيم لتطبيق كريم الأساس بأسلوب طبيعي الى هذا الحد، إكتشفي كيفية تطبيقها وانطلقي دائماً من منزلك بإطلالة أكثر من رائعة.

 

كانت كيم كاردشيان قد كشفت في إحدى إطلالاتها أنها تعتمد خطوات أساسية لتبدو بشرتها مشرقة ونضرة بعيداً عن تكدس طبقات كريم الأساس وذلك من خلال:

  • البدء أولا بترطيب وجهها لاسيما وأنها من صاحبات البشرة المختلطة التي تتعرض للجفاف في بعض الأحيان. وترى كيم أن ترطيب البشرة خطوة أساسية للمحافظة على ليونة الجلد ومنع تكتل طبقات كريم الأساس. إكتشفي أيضا طريقة صنع كريمك المرطب في المنزل

 

  • تنتقل كيم الى الإستعانة بالبرايمر وتطبقه فقط عند منطقة الوجه الدّهنية المعروفة بالـ T-Zone وذلك لتتحكم أكثر بالإفرازات ولتترك خلفها بشرة ملمسها ناعم جاهزة لاستقبال كريم الأساس بشكل مثالي.

 

  • وأخيرا قبل كريم الأساس، تضع كيم واقي الشمس وتحرص على عدم غض النظر عنه يوماً فأشعة الشمس فوق البنفسجية تفسد صحة البشرة وتعرضها للبقع الداكنة والتجاعيد المبكرة.

 

  • أما بما يخض تطبيق كريم الأساس، لا تكتفي كيم باعتماد طبقة واحدة بل طبقتين لكن بأسلوب ذكي فعلاً. تختار كيم كريم ذات تغطية متوسطة الى كاملة ثم توزّع طبقة خفيفة جداً منه في بادء الأمر. تنتظر لـ 5 دقائق حتى تمتصها البشرة ثم تنتقل الى اعتماد أخرى خفيفة أيضاً وتوزعها على كامل بشرتها بالفرشاة الخاصة بكريم الأساس. وأخيراً تمرر كيم إسفنجة الـ Beauty Blender بأسلوب التربيت على كامل الوجه لتمتص التركيبات الزائدة.

 

هكذا تحصل كيم دائماً على تغطية مثالية من دون أن يعلم أحد أنها قد وضعت كريم الأساس.

 

إذا كنتي تواجهي أي مشكلة في الموقع أو لديكي أي إستفسار لا تترددي بالتواصل معنا

تغيير لون الموقع