نصيحة سنيوريتا التحضير هو سر النجاح حضرى لوجبة اليوم التالى لتوفرى على نفسك الكثير من وقت الطبخ.

تمارين منزليه للحصول على جسم رائع ومثالي كالممثلات في اسبوعين فقط

  • dina
  • الجمعة ١٠ , أغسطس , ٢٠١٨
  • 245
  • الصحة
تمارين منزليه للحصول على جسم رائع ومثالي  كالممثلات في اسبوعين فقط

بات من الواضح أن مفهوم الشهرة قد تغيّر في السنوات القليلة المنصرمة وذلك بفضل مواقع التواصل الاجتماعي عموماً وما رافقها من تغيير في المفاهيم والمعتقدات. فعوض العمل سنوات طويلة في التمثيل والغناء، أصبحت المرأة تكتسب شهرة كبيرة تتخطى نجومية نجمات هوليوود وذلك بمجرد حصولهن على عدد كبير من المتابعين يتجاوز المليون في معظم الأحيان.

 
 

وفي الحقيقة، كثيرة هي الأمور التي تبرع بها نجمات الانستقرام المعروفات بالفاشونيستاس أو مدونات الموضة والجمال، وهي لا تقتصر على حيل المكياج والعناية بالبشرة المختلفة ولا طرق تسريح الشعر وتنسيق الأزياء وحسب، بل تتعداها لتشمل التمارين الرياضية أيضاً. وإذا كنت ترغبين في الحصول على جسم نجمات الانستقرام المثالي في أسبوعين فقط، مارسي هذه التمارين الرياضية المنزلية:

 

1-تمرين شدّ البطن وتنحيف الخصر: من أولى التمارين الرياضية البسيطة التي تقوم بها نجمات الانستقرام لشدّ البطن وتنحيف الخصر، هو تمرين الـStomach Vacuum البسيط الذي يرتكز على عملية التنفس الصحيحة أي الشهيق والزفير. يرتكز هذا التمرين على شفط البطن الى الداخل عن طريق الشهيق واراحة العضلات بالزفير. مارسي هذا التمرين لمدة 5 دقائق يومياً طيلة اسبوعين ولاحظي النتائج.

 

2-تمرين تكبير المؤخرة: هل لاحظت أن مؤخرة نجمات الانتسقرام بارزة كمؤخرة كيم كارداشيان؟ في الحقيقة، تبيّن أن بإمكانك الحصول على مؤخرة كيم كارداشيان خلال اسبوعين وبدون جراحة وذلك من خلال ممارسة تمارين تكبير المؤخرة والارداف. ومن أبرز تلك التمارين وأسهلها نذكر تمرين الوقوف خلف الكرسي بطريقة مستقيمة مع رفع إحدى الرجلين الى الوراء واعادتها الى الارض. مارسي هذا التمرين مدة 15 دقيقة يومياً.

 

3- تمرين تكبير الصدر: الجسم المثالي بحسب نجمات الانستقرام هو الجسم الذي يكون فيه البطن مسطحاً والصدر والمؤخرة بارزين. ومن تمارين تكبير الصدر التي يمكنك ممارستها في المنزل وتمنحك نتيجة أكيدة ومضمونة، نذكر تمرين الفراشة التي تقفين به بشكل مستقيم وتفردين يديك بشكل أفقي، ومن ثمّ تقومين بضمها أمام وجهك وتحافظين عليها بوضعية متوازية.


إذا كنتي تواجهي أي مشكلة في الموقع أو لديكي أي إستفسار لا تترددي بالتواصل معنا

تغيير لون الموقع