نصيحة سنيوريتا مهما كنتي ناجحة في شغلك اتعلمي مهارات جديدة.

تعلمي تنسيق ملابسك للجامعة

تعلمي تنسيق ملابسك للجامعة

مع اقتراب شهر سبتمبر يبدأ العد التنازلى للاستعداد للدراسة، وتبلغ الاستعدادات ذروتها بالنسبة للمقبلين على مرحلة دراسية جديدة خاصة المقبلين على الحياة الجامعية.

وفى هذه الأيام تنشغل الفتيات اللائى يلتحقن بالجامعة للمرة الأولى هذا العام بشراء ملابس جديدة تناسب مرحلة الجامعة وإليكِ هذه النصائح قبل الشراء..

 

استغلى الأوكازيون الصيفي..

يستمر الأوكازيون الصيفى حتى منتصف سبتمبر تقريبًا وهو ما يتيح لكِ فرصة مثالية للشراء من المحلات المشاركة بها والاستمتاع بتخفيضات تبدأ من 5% وتصل إلى 50%. 

 

فكرى بشكل عملي..

اختارى الملابس العملية وتذكرى دائمًا أنك متجهة للجامعة وليس لحفل ما، فمن المهم أن تكون ملابسك عملية وغير مبالغ بها.

 

استثمرى فى الملابس متعددة الاستخدامات

اختارى الملابس بذكاء، واختارى تلك القطع التى يمكنك ارتدائها بأكثر من طريقة وتمنحك خيارات متعددة فلا تضطرى لشراء الكثير من الملابس.

 

اختارى الحقائب المناسبة

هناك مواصفات خاصة لحقائب اليد المناسبة للجامعة، أهمها أن تكون مريحة وعملية ومناسبة لحمل الكثير من الأشياء حال احتجتِ لأن تحملى فيها كتب وأدوات مكياجك التى تحتاجينها معك.

 

اختارى حذاء عملى 

اختارى حذاء عملى فالكعب العالى غير مناسب لأجواء الجامعة ولن يجعلك تشعرين بالراحة، على عكس الأحذية الأرضية أو ذات الكعب العريض والأحذية الرياضية.

 

اختارى ملابس لا تمنحك عمرًا إضافيًا

المبالغة فى اختيار ملابس تجعلك تبدين كـ "ليدى" تجعلك تبدين أكبر من عمرك الحقيقى فاستمتعى بملابس جامعية بسيطة وأنيقة فى الوقت نفسه ولا تضاعف سنوات عمرك.

 


إذا كنتي تواجهي أي مشكلة في الموقع أو لديكي أي إستفسار لا تترددي بالتواصل معنا

تغيير لون الموقع