نصيحة سنيوريتا الشاى الأخضر احد اهم المشروبات التى تعمل على تحفيز عملية حرق الدهون و إنقاص الوزن.

العلاقات الاجتماعيه في الجامعه . عليكي الإختلاط بالجميع

العلاقات الاجتماعيه في الجامعه . عليكي الإختلاط بالجميع

باختلاطك مع مختلف الشخصيات من الطلاب والأساتذة الذين يحملون مختلف الآراء والمواقف تكن أكثر انفتاحاً وضياءً، استمع إلى كل وجهات النظر من حولك وكوّن خاصتك بناءً على الحقائق التي تؤمن بها، لا تضع الجامعة عائقاً لتطوير ذاتك، واخلق الفرص لنفسك ولمن حولك في الجامعة، أنهل المعرفة من الاستاذ ذي الخبرة الذي يشجع نشاطك وطموحك وينمي أفكارك ويشعرك بتميزك ويُساعدك على مواكبة كل ماهو جديد في ما تُحب، وطّد علاقتك به، لا يوجد أجمل من أن تزوره أو تتلقى مكالمة هاتفية منه غداً بعد التخرج.

 

تابعي  كل جديد

في محيطك وبيئتك ومجتمعك، وحتى في أرجاء العالم، ابقَ على اطلاع على أحدث التقنيات والتكنولوجيا، وشاهد المفيد والممتع من الأفلام، وأخص الوثائقية منها، شاهد نشرات الأخبار وأقرأ الصحف والمجلات على اختلافها وتنوعها، وواكب التقارير الصادرة عن المنظمات الحقوقية والإنسانية.

 

كوني  مجنونه

كوني  تلك الشخصية المعروفة بحماسها ونشاطها وتمردها وجنونها الجميل، وخطط كيف ستكون عطلتك القادمة كانت سواء قصيرة أم طويلة، اغتنمها بتعلم هواية أو لغة ما، أو حلم كان يُراودك منذ الصغر. وفيما يتعلق باللغة، وبرأيي الشخصي، لا أنصح ببدء تعلم لغة ثالثة كمقرر جامعي، ربما  ستكون منفّرة، وستبدأ بالتتخلي عنها مستقبلاً، فلا تُذهب متعتها وجماليتها بحصرها بعلامات ونظام الغياب والحضور، جد المعهد المناسب لك وطور من اللغة كما تريد.


إذا كنتي تواجهي أي مشكلة في الموقع أو لديكي أي إستفسار لا تترددي بالتواصل معنا

تغيير لون الموقع