نصيحة سنيوريتا وضع ماء الورد على الوجه كل صباح يجعل البشرة نضرة ورطبة.

احصلي على اظافر طويله وقويه خلال يومين وغير قابله للكسر

احصلي على اظافر طويله وقويه خلال يومين وغير قابله للكسر

اليك من موقعنا طريقة الحصول على اظافر طويله وقويه في يومين فقط بخطوات سهلة وبسيطة ووصفات طبيعية ستمنحك الشكل الذي لطالما حلمت به.

  1. خلطات طبيعية للحصول على اظافر طويله في يومين

  2. اظافر طويله وغير قابلة للكسر بخطوات بسيطة

  3. اظافر طويله وقويه بعلاج طبيعي فعّال

 

1- خلطات طبيعية للحصول على اظافر طويله في يومين

تسعى كل امرأة للحصول على اظافر طويلة وجميلة تضفي مزيد من الانوثة الى اطلالتها، وتتيح لها اختيار كافة الوان المناكير والاشكال التي تحب ان تطبقها على اظافرها، لكنها تلجأ في الكثير من المناسبات والاوقات الى تركيب الاظافر التي تعد مكلفة نوعاً ما وتتطلب وقتاً لوضعها ومتابعة دائمة، في حين هناك وصفات طبيعية يمكن ان تلجأ اليها لحلّ مشكلة تكسر الاظافر وبطئ نموها، بشكل نهائيّ، ما يسهل عليها الامور ومنها:

  • الليمون وزيت الزيتون: قومي بفرك اظافرك بواسطة الليمون لحوالي الربع ساعة، ومن ثمّ اغسليها جيداً وجففي اظافرك تماماً. وبعدها ضعي طبقة من زيت الزيتون على الاظافر، حيث ان هذه الطريقة ستغذي الاظافر وتمنحها القوة التي تحتاجها لتسريع عملية النمو والحؤول دون تفسخ او تشقق الاظافر فتحصلي على اظافر طويلة في اسبوع واحد ولا سيما ان كررتي هذه التجربة اكثر من مرّة.
  • الثوم: يشتهر الثوم بفوائده الجمالية الكثيرة وخصوصاً لناحية الاظافر، فهو من العلاجات الفعالة جدّاً في مجال تقوية وتغذية وتطويل الاظافر ولو ان كثيرات تنزعجن من رائحته بيد ان خصائصه تستحق تحمّل الرائحة لما لها من نتائج مذهلة وسريعة الظهور على الاظافر. ولك لاحقاً ان تغيري من رائحة يديك وتزيلي الثوم بطرق سهلة وبسيطة. لذا قومي بفرك اظافرك بالثوم لحوالي العشر دقائق وكرري هذه الوصفة يومياً على مدى اسبوع ومن ثمّ افركيها بالليمون وستلاحظين الفرق سريعاً.
  • الليمون والفازلين: اخلطي عصير الليمون بملعقة صغيرة من الفازلين، ومن ثم ضعيها على اظافرك وافركيها جيداً لتشربها الاظافر وتكتسب كل فوائد هذه الوصفة الطبيعية والجمالية الرائعة في اقل من اسبوع.

 

2- اظافر طويله وغير قابلة للكسر بخطوات بسيطة

تتعرّض الاظافر للتكسر بسبب عوامل كثيرة، ولا سيما تلك الهشّة منها، البطيئة النموّ، وذلك نتيجة سوء التغذية وفقدان الجسم للمعادن والفيتامينات المطلوبة، او فقر الدم والحديد، وغيرها من الاسباب المرتبطة بصحة الانسان التي تنعكس سلباً على الاظافر وتساهم في تكسرها وبطء نموها، وسهولة انقسامها، مع وجود اسباب اخرى منها نفسية، الى جانب تلك المتعلقة بعدم العناية بالاظافر بشكل مستمرّ.

ولكن، مقابل كلّ مشكلة هناك حل وعلاج، وكما عودتك ياسمينة دائماً، ستعرفك هنا على الوصفات والخلطات الطبيعية التي تمنحك اظافر طويلة وغير قابلة للتكسّر:

  • خلّ التفاح: يعدّ خلّ التفاح من الوصفات الطبيعية المثالية للاظافر الهشة بشكل خاصّ، اذ يمنحها الفيتامنات والمعادن والحديد والكالسيوم المطلوبين للجسم وغير المتوفرين عند صاحبات الاظافر الهشة، الامر الذي يقوي الاظافر ويساعد حكماً على نموّها بشكل اسرع لتحصل على اظافر طويله وغير قابلة للتكسر. وعليك هنا ان تخلطي كميتين من خل التفاح الخام غير المصفّى مع الماء في وعاء عريض ومن ثم تضعي اظافرك فيه لبضعة دقائق. وستلاحظين الفرق سريعاً وخلال ايام قليلة ولا سيما ان قمتي بتكرار هذه الوصفة مرة يوميا على مدى اسبوع.
  • عصير الليمون: يعدّ عصير الليمون ايضاً من الوصفات التي يمكن لصاحبات الاظافر الهشة ان تلجأ اليها، اذ يشتهر الليمون بكونه غنياً بالفيتامنات التي تنعكس ايجاباً على الاظافر وتمنحها القوة المطلوبة للحؤول دون تكسّرها وتقسّمها او تقشّرها، لتحصلي بالتالي على اظافر طويلة تبعدك تماماً عن خيار تركيب الاظافر في السهرات والمناسبات وفي كل الاطلالات. وهنا عليك ان تخلطي عصير الليمون مع زيت الزيتون وتضعي الخليط في وعاء غميق وعريق حتى تسقطي اظافرك به وتتركيه لبعض الوقت. كما يمكنك ان تسخني المزيج لثوان قليلة، ليصبح فاتراً نوعاً ما، ومن ثمّ تضعيه على الاظافر كماسك ترتدين بعده قفازات يترك طوال الليل حتى تشربه الاظافر جيداً وتكتسب القوة المطلوبة.

هذا ويمكنك ان تلجأي ايضاً الى زيت جوز الهند الذي يغذي بدوره الاظافر ويقويها، ليمنع تكسرها ويسرع من عملية نموها لتحصلي بالتالي على اظافر طويلة تساعدك في الظهور باطلالة مفعمة بالانوثة ومثالية في كل الاوقات والمناسبات.

 

3- اظافر طويله وقويه بعلاج طبيعي فعّال

يتطلب الحصول على اظافر طويلة وقوية ليس فقط استخدام الوصفات والخلطات الطبيعية والاستفادة من خصائصها الجمالية، بل يجب العناية بالاظافر بشكل مستمرّ وحلّ المشكلة الاساسية التي تؤدي الى بطء نمو الاظافر وتكسرها وهشاشتها، للاستمتاع بالنتائج لوقت طويل.

لذلك، عليك في بادئ الامر ان تمنحي جسمك الغذاء المطلوب والمعادن التي يحتاجها صحياً وجمالياً على صعيد الاطلالة الخارجية من بشرة او جسم او اظافر، بالاضافة الى الفيتامينات والبروتينات وخصوصاً الكالسيوم الذي يعد بحد ذاته مقوي للاظافر وغيابه يسبب التكسر والضعف والهشاشة.

من هنا، انتبهي على اسلوب نظامك الغذائي، واحرصي ايضاً على الابتعاد عن المستحضرات وادوات التنظيف التي تسبب تكسر الاظافر مثل الادوات المستخدمة لغسل الصحون وما على هنالك من الاعمال المنزلية التي تؤثر سلباً على اليدين والاظافر وتحتم بالتالي عليك وضع قفازات تبعد الضرر عنهم.

كما عليك ان تستخدمي الكريمات المرطبة باستمرار، ووضعها على الاظافر سواء اليدين او القدمين، وقصّ الاظافر بانتظام لان تلك الطويلة جدّاً هي عرضة للتلف اكثر من الاحجام الاخرى للاظافر، مع ضرورة صقل وبرد الاظافر بلطف لتنمو بشكل اسرع.

أما العلاجات الطبيعية المكونة من وصفات وخلطات منزلية، يمكنك استخدام الزيوت الطبيعية كمكوّن اساسي لاي مزيج تختارينه اذ تعد الزيوت من افضل العلاجات الطبيعية ليس فقط للاظافر لا بل على صعيد اطلالة المرأة ككل بغض النظر عن فوائدها الصحية الكثيرة. لذا يمكنك ان تستخدمي على سبيل المثال زيت جوز الهند الدافئ الممزوج مع عصير الليمون لتغمسي اظافرك بالخليط وتتركيه لبعض الوقت حتى تأخذ الاظافر كل الفوائد التي تحتاجه لتنمو بسرعة وتصبح اطول مما كانت عليه.

هذا ويمكنك ايضاً ان تلجأي الى زيت الزيتون، وخل التفاح، والليمون، والملح، وزيت شجرة الشاي، والفازلين وغيرها الكثير من المكونات لاظافر طويلة لا تتكسر وعليك ان تشربي الكثير من الحليب الذي يحتوي على نسبة كالسيوم كبيرة قادرة على تغذية وتقوية الاظافر بشكل فعال جدّاً وفي وقت سريع.


إذا كنتي تواجهي أي مشكلة في الموقع أو لديكي أي إستفسار لا تترددي بالتواصل معنا

تغيير لون الموقع