نصيحة سنيوريتا إذا كان لديكِ عزومة، لا تجربى وصفات جديدة، اطهى الأصناف التى تبرعين فيها بشكل جيد.

أندهشي من فوائد بيكربونات الصوديوم المذهلة لإظهار جمالك

أندهشي من فوائد بيكربونات الصوديوم المذهلة لإظهار جمالك

هل تريدين إظهار جمالك ؟ هل تريدين إخفاء عيوب بشرتك التي تتأثر بالسلب من عوامل الطبيعة ؟ فابيكربونات الصوديوم هو الحل .. حتماً ستندهشين من نتائجه المذهله خلال دقائق من أستخدامه ،فكل منا يعلم  مدى فوائد أستخدام بيكربونات الصودا في تنظيف المنزل وإستخدامه في تحضير بعض الأطعمه .. ولكن فوائده لا تقتصر على المنزل والطعام فحسب بل له عده فوائد في تنظيف وإشراق ولمعان البشرة والجسم معاً ومن خلال النقاط القادمة سنوضح لكِ ذلك .

أقرءي هذه المقالة أيضاً نصائح للحفاظ على نضارة البشرة 

فوائد بيكربونات الصودا المذهله في إظهار جمالك :

  1. هل يزعجكِ التعرض الدائم لآشعة الشمس وما تسببه لكِ من أسمرار .. أفركِ وجهك بالبيكربونات مع الماء لمدة عشر دقائق وأشطفيه جيداً .. كل ما عليك فعله أنكِ ستندهشين .
  2. أستخدمِ البيكربونات في تنظيف وجهك كأسكراب .. فقط ضعي القليل منه على العسل وأتركيه عشر دقائق وستلاحظين الفرق .
  3. يمكنك التخلص من رائحة العرق الكريهه بأستخدام البيكربونات و بعد الأستحمام مباشرة بفركه تحت منطقة الإبطين ،فامفعوله يدوم أيام .. أعدكِ بذلك !! .
  4. أستعيني بيكربونات الصودا كأسكراب للجسم كل يومين وستلاحظين كم هو جسمك أصبح ناعماً وأملساً .
  5. تريدين أن تصبح أسنانك أكثر نصاعة وبياضاً كل ما عليكِ هو أن تضعي البيكربونات على الفرشاه خاصتكِ وأفركِ أسنانك جيداً .
  6. لدغات الحشرات تزعجكِ .. أعلم ذلك! ،ولكن إن كان لديكِ القليل من البيكربونات أستغليه بوضعه على المناطق المصابة وسوف تلاحظين أنه يقلل من تهيج الجلد بفاعلية .
  7. إنعشي فمك ..نعم فايمكن أستخدام بيكربونات الصوديوم في إنعاش الفم بوضعه في كوب من الماء ولكن لا تبلعيه !! فقط مضمضي فمك وتخلصي منه وسيصبح فمك منتعشاً تماماً .
  8. يمكنكِ الأستغناء عن الأمور التقليدية حول غسل الأيدي بالماء والصابون وأستبدالها بالبيكربونات مع العسل والقليل من الذرة .
  9. تريدين شعر جذاباً وأكثر لمعاناً ونظافة .فقط أضيفي القليل من البيكربوناتو إلى الشامبو خاصتكِ فهو خير دليل للعناية بشعرك .
  10. ترغبين بأن تكون أظافرك أكثر بياضاً ،إحضري فرشاه أسنان قديمة وضعي عليها بيكربونات الصوديوم وأفركيها جيدا ثم أشطفيها .. لا تندهشي !!! .

أستخدمي بيكربونات الصوديوم وقومي بعرض تجربتك والمشاركة عبر موقع سنيوريتا ..


إذا كنتي تواجهي أي مشكلة في الموقع أو لديكي أي إستفسار لا تترددي بالتواصل معنا

تغيير لون الموقع